التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من فبراير ٣, ٢٠١٩

خمس قواعد بسيطة واساسية لتحقيق التغذية السليمة

الأكل الصحي ليس قوانين صارمة أوان تحرم نفسك من الأطعمة التي تحبها, بدلا من ذلك لابد ان تتعلم كيف تحصل على احتياجاتك من الطاقة مع الحفاظ على الصحة العامة وعلى الوزن المثالي وذلك لا يمكن أن يتحقق الا من خلال تعلم بعض أساسيات التغذية واستخدامها في طريقة اختيار الغذاء الصحي وتعلم كيفية تخطيط واتباع نظام غذائي صحي. القاعدة الاولى: تهيئة النفس للنجاح:

النشرة العلمية - العلوم بإثارة أكبر 😍

View this email in your browser

فوائد

فوائد 6 أنواع غريبة للقهوة لم تسمع عنها أبداً، منها نوع يساعد على الصلاة طوال الليل Posted: 02 Feb 2019 12:49 PM PST هل تساءلت يوماً عن كيف يشرب غيرنا في بلاد أخرى بعيدة القهوة؟ فكما أنت متأثر بالثقافة التي نشأت بها، ومن بينها ثقافة شرب القهوة بطرق تقليدية بالنسبة لك. فهناك غيرك على كوكبنا يعتبر شرب القهوة الغريبة علينا، أنها طرق تقليدية بالنسبة لهم. هنا سنتعرف على الطرق الغريبة لتقديم القهوة. انواع غريبة للقهوة 1. القهوة المثلجة الفيتنامية يقوم الفيتامينون بعمل القهوة المثلجة الخاصة بهم بطريقة غير مألوفة، حيث يحتوي كوب القهوة على 2-4 ملاعق كبيرة من حبوب البن المحمص المطحون. ويتم أيضاً إضافة نفس عدد الملاعق من الحليب المكثف المحلى. ويقومون بوضع البن اتلمطحون داخل مصفاة خاصة بالقهوة، تشبه الكوب، ولها ثقوب من أعلى ومن أسفل حيث يحدث تقطير على الكوب الذي يحتوي على الثلج والحليب المكثف المحلى. (1) Vietnamese Iced Coffee Recipe (Ca Phe Sua Da) 2. قهوة الزبَّاد (كوبي لواك) قهوة كوبي لواك، هي نوع نادر من القهوة يتم عمله في إندونيسيا، وله طعم ورائحة فريدين للغاية

هل يؤثر التوتر والضغط النفسي على فرص حدوث الحمل؟

صعوبة الحمل قد تشكّل بحدّ ذاتها ضغطاً عليك، لذا يمكن ألا يعمل التوتر الإضافي لصالحك في هذه الحالة. كما يُحتمل أن يؤثر على الإباضة أو التبويض لديك. هل يؤثر التوتر والضغط النفسي على فرص حدوث الحمل؟ نشرة "على طريق الحمل"