التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من مايو ٣١, ٢٠١٥

خمس قواعد بسيطة واساسية لتحقيق التغذية السليمة

الأكل الصحي ليس قوانين صارمة أوان تحرم نفسك من الأطعمة التي تحبها, بدلا من ذلك لابد ان تتعلم كيف تحصل على احتياجاتك من الطاقة مع الحفاظ على الصحة العامة وعلى الوزن المثالي وذلك لا يمكن أن يتحقق الا من خلال تعلم بعض أساسيات التغذية واستخدامها في طريقة اختيار الغذاء الصحي وتعلم كيفية تخطيط واتباع نظام غذائي صحي. القاعدة الاولى: تهيئة النفس للنجاح:

جلدية دوت كوم

جلدية دوت كوم يدك أسمر من وجهك؟ صابونة وخلطات التبييض آمنة لكن مؤذية للكلى الأكل يزيد مشكلة حب الشباب..!! الأكزيما.. غسالتكم هي السبب!! أهم 10 نصائح للتعامل مع الأكزيما خل التفاح لحب الشباب …هل صحيحة هذه المعلومة؟ الاكزيما ليست معدية.. مشكلة النخالة المبرقشة لعاب الوالدين يقلل من الأكزيما لدى الطفل يدك أسمر من وجهك؟ Posted: 04 Jun 2015 01:47 AM PDT -ويستخدم هذا جهاز الأظافر هذا..؟ – هذا الجهاز هو أحد الأسباب..! -لأنه يبث الأشعة فوق البنفسجية ألف uv A ـأنا أقول لمرضاي A تعني Skin Aging -يعني هذه الأشعة تسبب شيخوخة بشرتكم. -دراسة من مجلة الأمراض الجلدية عن حالتين طلع فيهم سرطان الجلد بيدهم إحداهم كانت تستخدم الجهاز مرتين بالشهر. -بشرتنا الخليجية إحتمال السرطان أقل فيها. -لكن مع الإستمرار بالجهاز اكثر من اللازم يؤدي إلى -يسمر ايدكم. -تجاعيد ايدكم -تصبغهاوعدم توحد لونها. -قصدي عن كل الأجهزة للتجفيف أوغيره.. و فيها لمبه تبث أشعة UV. -أدري أن جرعة الجهاز صغيرة.. لكن الدمار تراكمي مع السنين. -يعني الآثار على يديك ستظهر مع الزمن!

جلدية دوت كوم

جلدية دوت كوم ما هي مشاكل الجلد الجاف؟ فيتامين دال لعلاج الأكزيما وجهي يحبحب بسرعة هل يعني أن بشرتي حساسة ؟ هل صحيح الفازلين أفضل مرطب ؟ ما هو سر النقاط البيضاء حول العين؟ هل البوتوكس آمن ؟؟ البقع الملونة على الجلد! وضعت حماية وحرقتك الشمس؟ ما هي مشاكل الجلد الجاف؟ Posted: 03 Jun 2015 05:02 PM PDT الجلد الجاف شكله تحت المجهر مثل صورة الصحراء التي فوق..! بمقالتي هذه سأقول لكم لم جفاف الجلد مزعج و دائما نفضل علاجه. -أول شي يجب أن تعرفوا أن جلدكم إحتمال كبير ينشف خلال موسم الشتاء بسب الجو البارد بالخارج والتدفئة الحارة بالداخل. الجفاف: ١- يجعل بشرتك خشنه و مشدوده. ٢- يسبب الحكة التي ممكن تكون مزعجة و شديدة. ٣- كثرة الحكة تجعل الجلد أحمر اللون.. يصير سميك ويتصبغ لونه. ٤- الحكة تشقق جلدكم فتدخل للبكتيريا والفيروسات لداخل أجسامكم وتسبب المشاكل. ٥- تزيد من ظهور التجاعيد الدقيقة. ٦-ظهور القشرة. -أكثر الأماكن المعرضة للجفاف..؟ ١- الساقين. ٢ الذراعين ٣- الخصر. -منو المعرض أكثر لجفاف الجلد..؟ ١- كبار السن ٢- من عنده أكزيما. ٣- من عند