التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من نوفمبر ٨, ٢٠٢٠

خمس قواعد بسيطة واساسية لتحقيق التغذية السليمة

الأكل الصحي ليس قوانين صارمة أوان تحرم نفسك من الأطعمة التي تحبها, بدلا من ذلك لابد ان تتعلم كيف تحصل على احتياجاتك من الطاقة مع الحفاظ على الصحة العامة وعلى الوزن المثالي وذلك لا يمكن أن يتحقق الا من خلال تعلم بعض أساسيات التغذية واستخدامها في طريقة اختيار الغذاء الصحي وتعلم كيفية تخطيط واتباع نظام غذائي صحي. القاعدة الاولى: تهيئة النفس للنجاح:

أسرار الريجيم

أسرار الريجيم فوائد عشبة كف المريم وكيفية استخدامها Posted: 11 Nov 2020 09:44 AM PST   ما هي فوائد عشبة كف المريم وكيفية استخدامها؟ عشبة كف المريم هي من الأعشاب الطبيعية الشهيرة في الوطن العربي، وتعرف بعدة أسماء منها “عشبة المدينة، أم الجلاجل، شجرة العفة”. عشبة كف المريم هي عبارة عن عشبة صغيرة الحجم وتصنّف من الأعشاب الحوليّة التي لديها القدرة على التكيّف في جميع درجات الحرارة وخاصةً درجات الحرارة العالية. تستخدم هذه العشبة في الطب البديل نظراً لإحتوائها على خصائص علاجية واسعة، فهي تحتوي على مركبات جعلتها تحتل مرتبة علاجية عالية من بين الأعشاب الطبيعية. في هذا المقال موقع اسرار الريجيم سوف يعرّفكم على ابرز فوائد عشبة كف المريم  العلاجية وكيفية استخدامها.   فوائد عشبة كف المريم: عشبة كف المريم هي من الأعشاب التي تساهم في تخليص الجسم من كمية كبيرة من السموم، وهي تساهم أيضاً في زيادة قوة الجهاز المناعي لدى المستخدمين، ومن ثم زيادة قدرة الجسم على محاربة الكثير من الأمراض خاصّةً الفيروسات.   عشبة كف المريم تستخدم للتخفيف من حدة أعراض الدورة الشهرية لدى العديد من النسا

أسرار الريجيم

أسرار الريجيم التهاب المسالك البولية عند النساء Posted: 08 Nov 2020 01:52 PM PST التهاب المسالك البولية الأعراض والعلاج التهاب المسالك البولية عند النساء: هي عبارة عن عدوى جرثومية تتسبب بحدوث التهابات لأنسجة المسالك البولية، تحدث هذه الإصابة لحوالي 1% من النساء العازبات، وترتفع هذه النسبة الى حوالي 3-4% بعد بدء النشاط الجنسي، لتصل الى حوالي 20-30% بعد عمر ال 65 سنة. يتم تقسيم تلك التهابات حسب الموقع الذي يحدث فيه: التهاب المسالك البولية العليا (الكليتين) هي عبارة عن التهاب بكتيري يصيب المثانة (المبولة)، ويكون مصحوباً بأعراض التهاب المسالك البولية (حريق أثناء التبول، تعدد مرات التبول، وآلام فوق منطقة العانة). التهاب المسالك البولية السفلى (المثانة والحالب) التهاب المثانة: هي متلازمة تتمثل بارتفاع حرارة الجسم ، قشعريرة وآلام في الخاصرة مع وجود بكتيريا وقيح في البول. التهاب الحالب: عبارة عن التهاب الحالب وعوارضه لا تختلف كثيراً عن التهاب المثانة عند النساء البالغات، مما يصعب التفريق بين الحالتين، على أن التهاب المثانة الحاد يبقى الأكثر شيوعاً بين النساء البالغات.