التخطي إلى المحتوى الرئيسي

خمس قواعد بسيطة واساسية لتحقيق التغذية السليمة

الأكل الصحي ليس قوانين صارمة أوان تحرم نفسك من الأطعمة التي تحبها, بدلا من ذلك لابد ان تتعلم كيف تحصل على احتياجاتك من الطاقة مع الحفاظ على الصحة العامة وعلى الوزن المثالي وذلك لا يمكن أن يتحقق الا من خلال تعلم بعض أساسيات التغذية واستخدامها في طريقة اختيار الغذاء الصحي وتعلم كيفية تخطيط واتباع نظام غذائي صحي. القاعدة الاولى: تهيئة النفس للنجاح:

ما هي فوائد المكسرات؟

 
الريجيم والجمال - الاربعاء, 25 فبراير, 2015 

ننصحكم بقراءة ما يلي:

فوائد المكسرات
المكسرات تعتبر من مجموعة الدهون والزيوت في علم التغذية، الا ان محتواها من الدهون يشمل الدهون غير المشبعة، الاحادية والمفيده وأشهرها الاوميغا 3، اضافة الى غناها بمكونات أخرى جدا مفيده كالبروتين، المعادن والفيتامينات، وبهذا فإن فوائد المكسرات عديدة لصحة الجسم وللبشرة والجمال أيضا. تعالوا نتعرف معا على أهم فوائد المكسرات؟
 
التجاعيد ليست السبب الوحيد لمظهر الوجه المسن، يتضح ان هناك عوامل دقيقة  تحدد مفهوم الجمال ومن بينها: المشاعر الايجابية، التعابير اللطيفة، المريحة والسعيدة التي تضفي مظهرا اكثر شبابا وهذه ما هي الا جزء من القاعدة. اليكم المعايير التي تحدد مفهوم الجمال وبعض الخرافات التي لا اساس لها.
في دراسة تم نشرها، وجد الباحثون ان الزيادة في قيم مؤشر كتلة الجسم الـ BMI تزيد بشكل كبير من خطر الاصابة بكل انواع امراض السرطان تقريبا. زيادة الوزن ترتبط بانواع السرطان الشائعة اكثر، مثل سرطان الثدي، سرطان الرحم وسرطان القولون، وخلاصة الابحاث هذه اثبتت ان السمنة تشكل عامل خطر كبير لتطور السرطان.
تنتشر البكتيريا من حولنا بشكل كبير حيث انها تتواجد في كل مكان نتوقعه وكذلك اماكن غريبة لا نتوقعها، مثل هواتفنا النقالة! وهذا ما اكدته هذه الدراسة الجديدة الامريكية، ان الهواتف الذكية عبارة عن تجمع لعدد كبير وهائل من البكتيريا، وما هي الا انعكاس عن البكتيريا التي تعيش على اجسادنا. اليكم فيما يلي الدراسة الكاملة:
استخدام الافوكادو في ماسكات واقنعة الوجه، أو تناوله بانتظام، قد يكون ذو فعالية كبيرة تعود على بشرتك وعلى شعرك وحتى أظافرك، تعرفي معنا عبر هذا المقال على ما هي فوائد الافوجادو وأسراره لجمالك وشعرك وبشرتك !
 

فيديوهات وأدوات طبية:
 
ما مدى أهمية مظهرك الخارجي بالنسبة لك؟
ادخلوا وافحصوا أنفسكم: كم من الوقت يلزمكم للتهيؤ للخروج إلى العمل في الصباح؟

اختبر نفسك
 
السعرة الحرارية هي وحدة الطاقة المستخلصة من الطعام، لمعرفة المزيد، شاهد الفيديو التالي:
 

 
And_0
ios_0

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

من نحن :

نحن المركز التخصصي للتغذيه العلاجيه والعلاج الطبيعي  يعمل في السوق المصريه منذ سنه2001 من خلال فريق عمل متكامل يتكون من كوادر علميه متخصصه  في المجالات الاتيه : 1-المجال الطبي التغذيه العلاجيه لجميع الحالات الطبيه مثل علاج السمنه والنحافه وجلسات السمنه الموضعيه باحدث االاجهزه الطبيه وسائل العلاج الطبيعي 2-الاستشارات والكشف عن بعد والمتابعه الدوريه المستمره عن طريق جميع طرق الاتصالات وخدمات الانترنت    3-التجاره الاليكترونيه والشراء والبيع اون لاين لجميع المستلزمات الطبيه الخاصه بمجال  التغذيه العلاجيه وعلاج السمنه والنحافه والعلاج الطبيعي باساليب شحن متميزه وسريعه 4-التسويق الاليكتروني لمنتجات الغير السيره الذاتيه لنا

فوائد

فوائد فوائد الفول السوداني. 11 فائدة لا تعرفها عن الفول السوداني وزبدة الفول السوداني فوائد الروبيان الصحية - فوائد الجمبري للجسم - فوائد القريدس الغذائية فوائد الخوخ للجسم - فوائد عصير الخوخ - فوائد الخوخ للحامل فوائد الملوخية الصحية - فوائد الملوخية الخضراء - فوائد الملوخية للحامل ماهو القولون العصبي - اعراض القولون العصبي - علاج القولون العصبي بالغذاء أفضل الاغذية في علاج حموضة المعدة - أغذية تساعد في علاج حرقة المعدة فوائد الجلسرين المذهلة لنضارة ورطوبة البشرة فوائد عصير الجوافة - فوائد ورق الجوافة - فائدة الجوافة فوائد البيض - بياض البيض - صفار البيض - البيض المسلوق - اضرار البيض فوائد زيت بذر الكتان - فوائد الزيت الحار - زيت الكتان للتنحيف وصفات وجبات للعشاء صحية سريعة , سهلة و لذيذة , خفيفة بالصور فوائد زيت الزيتون للجسم - فوائد شرب زيت الزيتون على الريق فوائد الجزر للجسم والرجيم واضراره طريقة عمل وصفة الشوفان بالخضار واللحم اللوز الأخضر وفوائده الصحية للجسم تناول السجق والبرجر يسبب مرض القلب والوفاة تناول اللوز ب

خمس قواعد بسيطة واساسية لتحقيق التغذية السليمة

الأكل الصحي ليس قوانين صارمة أوان تحرم نفسك من الأطعمة التي تحبها, بدلا من ذلك لابد ان تتعلم كيف تحصل على احتياجاتك من الطاقة مع الحفاظ على الصحة العامة وعلى الوزن المثالي وذلك لا يمكن أن يتحقق الا من خلال تعلم بعض أساسيات التغذية واستخدامها في طريقة اختيار الغذاء الصحي وتعلم كيفية تخطيط واتباع نظام غذائي صحي. القاعدة الاولى: تهيئة النفس للنجاح: